REFACE افضل تطبيق لتبديل وجهك داخل فيديو

 

فبركة الفيديوهات


قبل تحميل التطبيق ارشح لك مشاهدة هذا الفيديو

من ايضا يريد زيادة مشتركين قناة اليوتيوب؟


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

REFACE افضل تطبيق لتبديل وجهك داخل فيديو

طريقة استخدام التطبيق فيديو مهم جدا ⏬


إليك افضل تطبيق لتبديل وجهك داخل فيديو ومشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة, قم بتبديل وجهك مع المشاهير داخل التطبيق فى فيديو قصير ممتع وبعد ذالك مشاركتة على مواقع التواصل, التطبيق بسيط وسهل الاستخدام  إليك ابرز مميزات تطبيق اليوم.

REFACE هو التطبيق رقم 1 لمبادلة الوجه

REFACE هو التطبيق الأكثر تقدمًا ، والأعلى تقييمًا ، والمرح ، والتزييف العميق ، وتطبيق تبديل الوجه. أبدا. تم عرض الذكاء الاصطناعي المستقبلي لدينا في Forbes و Mashable و TNW و Digital Trends.

بالاقتران مع ثروة يتم تحديثها يوميًا من مقاطع الفيديو المصدر والصور المتحركة والصور والصور ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وصور متحركة لوجه واقعية يبعث على السخرية باستخدام صورة شخصية واحدة فقط.

ستعمل REFACE على إرضاءك تمامًا وأنت تقوم بتحويل وجهك وتبديله مع المشاهير وتصبح بيزونًا جديدًا في مقاطع التليفزيون والأفلام الشهيرة. كن ساحرًا أو نجمًا بوب أو رئيسًا.

كن من المشاهير على حد سواء من خلال تبديل وجهك بأفلام ومقاطع تلفزيونية رائجة ، أو استمتع واستبدل وجهك بالميمات باستخدام محرر الوجه وتقنية التزييف العميق ، لأن REFACE هي أيضًا أفضل صانع ميم في العالم.

ما هو التزييف العميق؟

تقنية Deepfake هي أكثر من مجرد تبادل للوجه. مع تقنية الذكاء الاصطناعي العميقة الفريدة من نوعها من REFACE ، يتم تعيين صورتك الذاتية على وجه آخر بأكثر الطرق الواقعية التي رأيتها على الإطلاق ، مع تعابير وجه مقنعة وحركات تشبهك حقًا. باستخدام RefaceAI المصمم خصيصًا لدينا ، يمكنك أن ترى ما يشبه أن يكون لك وجهك في أدوار البطولة ومقاطع الفيديو الشهيرة والمزيد. كيف لنا أن نفعل ذلك؟ إذا قلنا لك ، سنقتلك ، لكن اعلم أن النتائج مذهلة للغاية.

"إذا كنت تريد أن تُظهر لأصدقائك وعائلتك بعض ملفات GIF اللعينة بصدق ، ففكر في تجربة هذه المحاولة. نحن لسنا مسؤولين إذا انفصلوا عنك." - Mashable

التزييف العميق لنفسك
الواقع الخراب. افزع الأصدقاء. العبث مع الاصحاب. الصق وجهك على البطل الخارق المفضل لديك أو نجم التلفاز أو المشاهير أو GIF ، وشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي أو مع الأصدقاء كفيديو أو صورة أو gif.

قم بتغيير جنسك ، وتحويل وجوهك ، وإجراء عمليات دمج متطورة للوجه المزيف العميق مع أحدث مغير الوجه المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، ثم شارك إبداعك مع العالم وتفجير عقولهم.

إليك ما يمكنك فعله باستخدام REFACE:
- قم بتبديل وجهك إلى المشاهير أو شخصيات الأفلام باستخدام تقنية deepfake.
- العب مع مقايضات الوجه الحية ، والمبادلات بين الجنسين.
- كن مندهشًا من صانع التزييف العميق ومغير الوجه.
- شارك مقطع تبديل وجهك الرائع أو الميم المضحك كصورة متحركة أو فيديو للمراسلين ووسائل التواصل الاجتماعي.
- جرب تبديل الوجه بمقاطع فيديو وصور متحركة جديدة تُنشر كل يوم.

أفضل 5 تطبيقات في أكثر من 100 دولة
اشتهر REFACE ، المعروف سابقًا باسم Doublicat ، في أكثر من 100 دولة باعتباره التطبيق الأول لمبادلة الوجه. يتم تشغيل Reface بواسطة RefaceAI - وهي أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي / ML لمبادلة الوجه - وقد تم ذكرها في Forbes و Mashable و TNW و Digital Trends.

لو عندك اي مشكلة فى استخدام التطبيق اضغط هنا 

لتحميل التطبيق اضغط هنا


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة