موقع استخراج الكلمات المفتاحية Rapidtags Tag

 موقع استخراج الكلمات الرئيسية للقناة علي اليوتيوب 

 Rapidtags Tag  

كل ما عليك هو اضافة رابط القناة التى تريد استخراج الكلمات الرئيسية الخاصة بها فى مربع البحث ، بعد ثوان ستكون امامك الكلمات الرئيسية المستخدمة فى هذة القناة. ايضا يمكنك استخراج علامات اى فيديو بنفس الطريقة السهلة. للدخول الى الموقع من هنا .

  الفيديو الثانى من كورس سيو يوتيوب 2021 من قناة hossam attia  

 


 الفرضية العامة لـ Rapidtags Tag Generator هو السماح لمنشئي محتوى YouTube ومستخدمي Rapidtags بإدخال عنوان فيديو محتمل وإنشاء كلمات رئيسية فعالة لتحسين محركات البحث بكفاءة للمساعدة في تصنيف الفيديو الخاص بك واكتساب المزيد من المشاهدين. 

 بمثل أهميتها لتحسين ترتيب موقعك على محركات البحث، فإنّ استخدامها بشكل عشوائي ومتكرر وبدون هدف يمكن أن يقضي بشكل كامل على كل مجهوداتك هذه. فكيف يمكنك معرفة هذه الكلمات الرئيسية والعبارات؟ 

 في ما يلي بضع أدوات مجانية للبحث عن الكلمات الرئيسية يمكن أن تساعدك في القيام بذلك: 

 Rapidtags يقوم بجلب أكثر الكلمات المستخدمة في بحث اليوتيوب حول الموضوع الذي تستهدفه أنت ، ليبحث لك عن أكثر الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها خلال فترة معينة ويقدم لك مجموعة من أكثر الكلمات المفتاحية المستخدمة في اليوتيوب ، وعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة، يعتبر هذا الموقع ممتازاً للذين يجدون صعوبة في إيجاد الكلمات المفتاحية المناسبة لفيديوهاتهم .

  كيف يعمل Rapidtags  لاستخدام Rapidtags YouTube Tag Generator ، فأنت تريد أولاً إدخال عنوان فيديو YouTube الخاص بك في إدخال البحث والنقر فوق بحث أو الضغط على المفتاح ENTER على لوحة المفاتيح (يمكنك أيضًا البحث باستخدام كلمات رئيسية محددة أو عبارات جزئية تتيح لك الدمج والمطابقة أبسط الكلمات الرئيسية الممكنة لمقطع الفيديو الخاص بك). 

 بعد إرسال استعلام البحث الخاص بك ، يجب أن يتم إنشاء علامات الفيديو الخاصة بك في غضون بضعة أجزاء من الثانية (حسب موقعك وسرعة الإنترنت.).  تهدف Rapidtags إلى الحصول على علامات كافية لملء حد الكلمات الرئيسية لـ YouTubes 500 حرف مع الحفاظ على مستوى العلامات. 

 تذكر أن الأمر لم يكن مثاليًا بعد ولن تكون جميع العلامات التي تم إنشاؤها ذات صلة حقيقية بمحتوى الفيديو الخاص بك ، لذا تأكد من تبديل الكلمات الرئيسية غير ذات الصلة من خلال النقر على الزر الأحمر تحرير أسفل العلامات المرئية. عند تمكين الزر ، انقر فوق العلامة التي تريد تعديلها ببساطة ثم اكتب ما تريده بالضبط.  بدلاً من ذلك ، ستحذف دائمًا علامة من خلال النقر على الرمز X. بمجرد أن تفخر باختيار علامتك ، اضغط على الزر COPY وسيتم نسخ اختيارك إلى الحافظة الخاصة بك حيث ستلصقه بعد ذلك في مربع علامة YouTubes.

تعليقات

المشاركات الشائعة