كم فيديو احتاج لنشرها فى بداية دخولى اليوتيوب

فيديوهات اليوتيوب
 

كم فيديو احتاج لنشرها فى بداية دخولى اليوتيوب


عند بدايه دخولك اليوتيوب يجب عليك الالتزام برفع عدد كبير من الفيديوهات في الشهر.
لماذا ؟ لانك تحتاج الى الانتشار السريع
عند تنزيل فيديو واحد اسبوعي باجمالى اربع فيديوهات شهريا هذا العدد قليل جدا عند دخولك اليوتيوب.

لماذا هذا العدد قليل جدا؟

لانك في البدايه لن تجلب فيديوهاتك مشاهدات كثيره عند رفع فيديو على اليوتيوب  سيتم مشاهدتة بحوالى 50 مشاهد وهذا العدد مقبول جدا في البدايه.

عند تنزيل 2فيديو في الاسبوع ستحصل على 100 مشاهده اذا استمريت على هذا ستحصل على 400 مشاهده في الشهر وهذا مهم جدا بعد فتره هذه الفيديوهات  ستجلب لك مشاهدات كثيره من عده طرق اولها بحث اليوتيوب والظهور في نتائج البحث وممكن الفيديوهات المقترحه.


العدد الصحيح لنشر الفيديوهات على اليوتيوب

يجب عليك تنزيل عدد من اثنين الى ثلاثه فيديوهات اسبوعين هذا سيتيح لك الانتشار السريع على اليوتيوب .

هذا العدد مهم جدا اذا رفعت ثلاثه فيديوهات في الاسبوع على اليوتيوب  وكل فيديو ياتي لك ب 50 مشاهده في اول اسبوع من رفع الفيديو سيصبح عندك 150 مشاهده في اول اسبوع على مدار الشهر تصبح عندك من 600 الي الف مشاهده شهريا.

هذا العدد جيد جدا في البدايه الف مشاهده  حقيقيه  ستزيد عدد المشتركين في قناتك عندما تحصل على مشتركين حقيقيين في القناه عند تنزيل اي فيديو سيكون عندك مشاهدين في انتظارك وقتها سيرتفع الفيديو بطريقه سريعه وهذا هو المطلوب.


لكن نؤكد علي رفع عدد كبير من الفيديوهات في البدايه و الالتزام بمواعيد محدده لرفع الفيديوهات عندها سيعلم جمهورك انك شخص ملتزم وقناه محترفه وهذا سيزيد عدد المشتركين والمشاهدات في القناه.


الاستمرار في اليوتيوب

الاستمرار مهم جدا جدا في البدايه وحتى بعد البدايه يجب عليك الاستمرار في رفع الفيديوهات لا تهتم بعدد المشاهدات ارفع فيديوهات سياتي يوما يكبر فيه فيديو من هذه الفيديوهات ويرفع كل القناه من مشاهدات ومشتركين وهذا هو المطلوب.

الاهتمام بالمحتوى بالصوت والصوره وجوده الفيديو هذا امر مهم جدا عند الوصول الى عدد كبير من المشاهدات اذا كان المحتوى جيد سيصبح هناك مشتركين كثيرين ، استمر في رفع الفيديوهات لا تهتم بعدد المشاهدات اهتم بجوده الفيديوهات وانتظر  النجاح لقناتك.


تعليقات

المشاركات الشائعة