تحميل تطبيق كين ماستر مهكر

 

تحميل كين ماستر مهكر


تحميل برنامج كين ماستر مهكر 


بعد تصوير فيديو لليوتيوب او  لاي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي بعد الانتهاء من التصوير تاتي مرحله المونتاج اغلب صانعي المحتوى في هذه الفتره يستخدمون الهاتف للقيام بالمونتاج للفيديو الخاص بهم لانهم لا يمتلكون حاسوب.

اليوم سنقدم لك افضل تطبيق للقيام بالمونتاج على هاتفك بشكل احترافي تطبيق كين ماستر بدون علامه مائيه وبه كل المميزات في النسخه المدفوعه كل هذا بالمجان.
نستعرض معا مميزات كين ماستر مهكر

أدوات تطبيق kinemaster مهكر

يحتوي التطبيق على الأدوات التقليدية والمتاحة في مختلف التطبيقات الأخرى من تطبيقات صناعة الفيديوهات والتحرير والمونتاج، منها أدوات القص من الفيديو، أدوات النسخ، أدوات تجميع أكثر من فيديو أو مقطع في فيديو واحد مع إضافة صوت خارجي، أدوات إضافة خلفية أو أشخاص أو طبقات أو ماسك أو تأثيرات إحترافية على مقاطع الفيديوهات.

كما يحتوي على الأدوات التي تعمل على التحكم في سرعة الفيديوهات، والتحكم في الصوت من خلال مكبرات الصوت، إضافة إلى الكثير من الفلاتر التي تساهم في إخراج فيديوهات رائعة حتى لو كان المستخدم مبتدئ في هذا المجال، هذه الفلاتر تساهم في إضافة تأثيرات سينمائية بنقرة واحدة على مقاطع الفيديو، أيضاً هذا التطبيق يحتوي على أداة التصدير والتي تسمح للمستخدم بتصدير مقاطع الفيديوهات فور الانتهاء بشكل مباشر إلى منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

التنسيقات التي يدعمها التطبيق

يدعم التطبيق الكثير من تنسيقات الصوت والصور والفيديوهات، بالنسبة للتنسيقات الصوتية فهو يدعم التنسيق mp3، m4a، aac، بالنسبة للتنسيقات الخاصة بالصور فهو يدعم التنسيق jpg، png، أما التنسيقات الخاصة بالفيديو فهو يدعم التنسيقات mp4، mov، 3gp.

مزايا استخدام كين ماستر مهكر 2021

العديد من المسوقين والمدونين والصحفيين والمبدعين بشكل عام يعتمدون على استخدام هذا التطبيق في تحرير الفيديوهات، وهذا يعود إلى المزايا التي يوفرها التطبيق لهم، نلقي الضوء على هذه المزايا والتي تظهر في النقاط التالية:

سهولة استخدام أدوات وتأثيرات التطبيق بدون الحاجة إلى بذل المجهود، متوفر للاستخدام من قبل المبتدئين والاحترافيين.
إمكانية استخدام التطبيق في تسجيل صوت أو فيديو بصورة مباشرة دون اللجوء إلى استخدام تطبيق آخر.

التمكن من قص مقطع من الفيديو أو دمج أكثر من مقطع في فيديو كبير واحد، مع إضافة تأثيرات من صور أو أصوات أو مؤثرات بنقرات بسيطة وبدون تعقيد.

إمكانية استخدام التطبيق في دمج الصور للاحتفاظ بها للذكرى في فيديو واحد مضاف إليها موسيقى أو أغنية في الخلفية، مع إمكانية مشاركة هذا الفيديو بنقرة واحدة إلى أي منصة تواصل اجتماعي.

إمكانية إضافة كتابات على الفيديوهات، سواء كتابات بالخطوط العربية أو الخطوط الفرنسية التي يوفرها التطبيق، إضافة إلى التمكن من صنع انترو مميزة احترافية.

إمكانية تبطيء أو تسريع مقطع الفيديو بنقرة واحدة، إضافة إلى التمكن من حفظ الفيديو فور الانتهاء من المونتاج من ثم التحكم في الحجم والجودة، ويجدر التوضيح إلى أن التلاعب في الحجم لا يؤثر على الجودة وهذه ميزة يتطلبها الكثير من المبدعين.

يجدر الإشارة أيضاً إلى أن أبرز مزايا استخدام هذا التطبيق، اهتمام المطورين لهذا التطبيق بتطوير نسخ أفضل ومعدلة من التطبيق تمنح المبتدئين والمبدعين مزايا وخصائص متطورة وأفضل من الإصدارات السابقة وتتغلب على الشكاوى المقدمة من المستخدمين.

لو عندك مشكلة في مساحة تخزين الهاتف او هاتفك يعمل ببطئ شوف الفيديو من هنا 👈 متصفح بإمكانيات خيالية 


تحميل تطبيق كين ماستر مهكر من هنا 


تعليقات

المشاركات الشائعة