أفضل تطبيقات المونتاج المجانية | تطبيق inshot

Inshot مهكر

 

افضل تطبيقات المونتاج | تطبيق inshot



يحتوي متجر التطبيقات على الاف التطبيقات للمونتاج على الموبايل لكن اغلب هذه التطبيقات تاتي بمميزات بسيطه جدا جدا في النسخه المجانيه اما باقى المميزات وهي المهمه بكل تاكيد تاتي في النسخه المدفوعه ويجب عليك الاشتراك اولا لتستفيد من هذه المميزات المذهله بكل تاكيد وهنا المشكله.

لكن بما انك وصلت الى هنا وجئت من قناه تطوير الهاتف فلا تقلق عزيزي القارئ سنقدم لكم كل التطبيقات المدفوعه بشكل مجاني لتستطيع صناعه فيديوهات بكل احترافيه وبكل بساطه.

اليوم نقدم لك تطبيق inshot  بكل امكانيات النسخه المدفوعه لكن طبعا كل هذا بالمجان.

  إليك هذا التطبيق الرائع

Inshot مهكر

أحد افضل تطبيقات تحرير الصور و مقاطع الفيديو، إذا كنت من محبي المونتاج فلن تجد افضل من انشوت بدون علامة مائية.

Inshot Pro محرر صور وفيديو شهير مع ميزات ووظائف فريدة لأجهزة الاندرويد ، والتي تم تنزيلها حتى الآن بواسطة Google Play أكثر من 50 مليون مرة من مستخدمي للاندرويد في جميع أنحاء العالم ، وهي واحدة من أكثر التطبيقات شعبية في العالم .

الحقل مهم كما تعلمون فإن أحد قيود انستاغرام هو مشاركة الصور في إطار مربع هذا التقييد يجعل من المستحيل مشاركة الصور بشكل كامل مع إطارات أفقي ، ولحل هذه المشكلة ، يمكنك مشاهدة التطبيق ، وهي أداة رائعة لا ترفع من طريقك فحسب ، ولكن أيضًا فيما يتعلق بقدرات التحرير .

يمكن تحميل الصور وحتى مقاطع الفيديو إلى انستغرام على الفور. للصور ومقاطع الفيديو ، إنه محرر رائع مع إمكانيات تحرير كاملة في هذا التطبيق، سيكون لديك كل شيء تقريبًا لا يمكنك القيام به على انستغرام من بين ميزات تحرير الصور المقدمة،

إن عكس الصور والدوران وحواف التقريب والإضاءة الكاملة وضبط الألوان والمرشحات المتنوعة والمئات من الخلفيات الجميلة لملء إطارات الصور والفيديو وإضافة نصوص وملصقات إلى الصور والفيديو ، إذا كنت من مستخدمي حساب انستغرام فلا تفوت هذا التطبيق المذهل


مميزات Inshot مهكر بدون علامة مائية

تعيين طمس الحدود لجميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك

محرر فيديو قوي لتخصيص تحرير الفيديو

مجموعة متنوعة من الأدوات المهنية والتطبيقية للقطع والحلاقة والمزيد

العشرات من الميزات الفريدة والقابلة للاستخدام للاستخدام المجاني!

واجهة بسيطة مع واجهة أنيقة جدا وأنيقة

عمل مقاطع فيديو ومقاطع موسيقية

إضافة النص إلى الصور ومقاطع الفيديو

انشوت مهكر متوفر مجانا على جوجل بلاي لكن اذا قمت بتنزيله فستجد ان هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الاعلانات و هي مزعجة بطبيعة الحال لهذا عليك تنزيله من موقعنا و ذلك برابط مباشر.

تحميل inshot مهكر من هنا


تعليقات

المشاركات الشائعة