كيفيه الربح من الفيس بوك 2020

كيفية الربح من الفيسبوك  2020

 كيفية الربح من الفيس بوك  2020


يسبوك اتاح تحقيق الربح في معظم دول العالم و معظم الدول العربيه, الاهم بالنسبه لنا هي الدول العربيه , فيسبوك اتاح الربح من معظم الدول العربيه على راسها مصر.

في خطوه جريئه جدا الان تستطيع كسب المال من خلال هاتفك فقط مع استراتيجيه بسيطه تستطيع تحقيق الربح من خلال هاتفك .

فيسبوك الان اصبح منافس كبير جدا لليوتيوب اليوم اتجهه معظم منشئي المحتوى الى فيسبوك , وهذا لاسباب كثيره جدا منها العائد المادي اكبر من العائد المادي في اليوتيوب و ايضا سهوله شروط تحقيق الربح في الفيسبوك مقارنه بين يوتيوب ,


ما هي شروط تحقيق الربح من الفيس بوك


شروط الفيسبوك لتحقيق الربح تختلف تماما عن شروط اليوتيوب للتحقيق الربح انت تعلم صعوبه شروط اليوتيوب لكسب المال والانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب.

الشروط في اليوتيوب هي 1000 مشترك وايضا الشرط الثاني الكبير جدا وهو 4000 ساعه مشاهده علنية في اخر 12 شهر ,  وهذا ما يجعل هذه الشروط صعبه جدا اما في الفيسبوك هناك اختلاف كبير في هذه الشروط .

ما هي شروط فيسبوك للربح منه

شروط فيسبوك لتحقيق الربح اسهل بكثير من شروط اليوتيوب كما تعلم اولا تحتاج الى 10000 متابع لكن لا تقول هذا الرقم كبير جدا , في الفيس بوك 10000 متابع توازي او تعادل 1000 مشترك في اليوتيوب .

وهذا يرجع لاشياء كثيره منها زياده عدد مستخدمي فيسبوك وكثرت الناس على فيسبوك مقارنة باليوتيوب وهذا ما يجعل جمع المتابعين اسهل من الالف مشترك الخاصه باليوتيوب.

اما الشرط الثاني وهو  ان تجذب الفيديوهات الخاصه بك 30,000 مشاهده بحد ادني دقيقه لكل مشاهد وكل هذا يكون في اخر 60 يوم,

وهذا الشرط سهل جدا في فيسبوك ايضا تكون الفيديوهات من انتاجك وليست فيديوهات مكرره ويكون عمرك اكبر من 18 عام ,

نشرح كل هذا بالتفصيل وسنبدا في قائمه تشغيل كامله عن كيفيه الربح من الفيس بوك من خلال الهاتف فقط شاهد هذا الفيديو فهو الفيديو الاول في قائمه تشغيل الربح من الفيس بوك . ⏬


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة