كيفية زيادة المشتركين في قناة اليوتيوب

كيفية زيادة المشتركين في قناة اليوتيوب

 الحصول على اول الف مشترك في قناه اليوتيوب


 الكثير من من صناع المحتوى الذين لديهم محتوى بالفعل تواجههم صعوبه كبيره في بدايه مشوراهم على اليوتيوب، وذالك لقلة المشتركين والمشاهدات فـ اذا كنت تريد الحصول على 1000 مشترك مجاني. فـ انت فى المكان الصحيح
 اليوم ستحصل علي افضل النصائح للحصول على اول الف مشترك لقناتك على اليوتيوب، لكن عليك التركيز هيا نبدأ مباشرا 

هذا الفيديو يوضح كل شئ فى هذا الموضوع




1- الفيديوهات القصيرة فى اليوتيوب


وهنا نتكلم عن الفيديوهات القصيرة في كل المنصات ، لكن سنبدا بالفيديوهات القصيره داخل اليوتيوب نفسه وهي ميزه جديده داخل التطبيق تستطيع عمل فيديوهات اقل من 60 ثانيه بشكل طولي ، ايضا تضيف في وصف الفيديو  علامة تصنيف #shorts ثم تنشر الفيديو على اليوتيوب

shorts




  هذه الميزه يتم الترويج لها بشكل واسع من قبل اليوتيوب يشاهد هذا الفيديو المشتركين او غير المشتركين او اي شخص يتواجد داخل تطبيق اليوتيوب او موقع اليوتيوب على جهاز الحاسوب. يكون داخل الفيديو زر الاشتراك وهذا كا يؤدى بالطبع لزيادة المشتركين بشكل كبير.

ملاحظة:

 في الفيديوهات القصيره كلما كان المقطع صغير اقل من 30 ثانيه يكون انتشارها افضل وهذا ما يوصى به اليوتيوب نفسة
 هذا اول شيء الفيديوهات القصيره داخل اليوتيوب.






2-التيك توك


 الفيديوهات القصيره الثانيه التي سنتحدث عنها اليوم هي في عملاق الفيديوهات القصيره وهو بالطبع التيك توك, التيك توك من افضل الاماكن التي ستزيد المشتركين في قناتك بشكل سريع جدا وذلك لانتشار اي فيديو داخل تطبيق التيك توك بشكل سريع جدا.

ستقول ما علاقه التيك توك باليوتيوب؟!  

ساقول لك اذا تم نشر فيديو لك بشكل واسع على التيك توك وجزبت مشاهدين لشخصك انت تستطيع توجيه هذه المشاهدات الى اليوتيوب للاشتراك في قناتك يمكنك اضافه رابط قناتك داخل الملف الشخصي الخاص بك في منصه التيك توك وهذا امر مهم جدا جدا.

ملاحظة:

طول الفيديو فى التيك توك يجب ان يكون اقل من 30 ثانية ايضا هذا يساعد على انتشار الفيديو بشكل افضل.


3- المحتوى الرائج (الترند)

 المحتوى الرائج من افضل واسرع الطرق للحصول على اول 1000 مشترك لقناتك على اليوتيوب, لكن كيف؟!

في كل المجالات كل فتره يحدث امر ينتشر بشكل سريع جدا ويكون حديث الناس او مجموعه كبيره من الناس يتحدثون في شيء ما في نفس الوقت وهنا يتم صناعه الترند.

يبدا هذا الترند في الانتشار اكثر فاكثر لمدة ايام  يجب عليك الاستفاده من هذا بشكل كبير جدا.
كيف تستفيد من المحتوى الرائج؟

 اذا كان الترند له علاقه من قريب او من بعيد بالمحتوي الاصلي الذي تقدمه على قناتك في اليوتيوب يجب عليك فورا عمل اعلان لنفسك، وهنا لا اقصد اعلان بالمعنى الحرفي ولكن اذا كنت سريع في عمل فيديو يتحدث عن نفس الشيء الذي يتحدث عنه الناس في هذا اليوم فانت تصنع لنفسك اعلان مجاني لكنه مدفوع.

لان محتواك سيصل في هذا اليوم والايام التالية الى شريحه كبيره من الجمهور وهنا يكون لك افضل اعلان للاعلان عن نفسك الاعلان عن قناتك.
فاذا كنت سريع في عمل هذا الفيديو استطيع ان اقول لك انك يمكن ان تحصل في 24 ساعه فقط على اكثر من 1000 مشترك لقناتك على اليوتيوب فالمحتوى الرائج من افضل الطرق نفعا لقناتك علي اليوتيوب.
( لكن يجب عليك ان تكون سريع)


4- الظهور في نتائج البحث فى اليوتيوب

في بدايه قناتك على اليوتيوب لن يكون لديك الكثير من المشتركين ليشاهدوا فيديوهاتك بشكل كبير وهذا امر منطقي، لذلك يجب عليك الاهتمام بالظهور في نتائج البحث الاولى علي اليوتيوب، لكي تجذب المشاهدات من نتائج البحث وهذا افضل مصدر لزياده المشاهدات بشكل كبير جدا.

المطلوب منك ان تبدا في تهيئه قناتك من الداخل اولا يجب عليك اضافه وصف للقناه تشرح فيه ما تقدمه على قناتك من فيديوهات وما ستقدمه ايضا على قناتك ويجب عليك اضافه افضل الكلمات المفتاحيه في وصف الفيديو فهذا يساعدك جدا جدا في ترتيب فيديوهاتك في مكان افضل في نتائج البحث.

 ايضا يجب عليك اضافه الكلمات الرئيسيه للقناه واضافت كل الكلمات المفتاحيه المتعلقه بالمحتوى الذي تقدمه لان هذا ايضا يساعد فيديوهاتك في الترتيب العام في نتائج البحث و يحسن من اداء فيديوهاتك.

 ايضا عند رفع الفيديو على اليوتيوب يجب عليك التركيز على اربع خطوات مهمه جدا اولا اسم الملف ثانيا عنوان الفيديو ثالثا وصف الفيديو رابعا الكلمات المفتاحيه للفيديو.

ساترك لك قائمه تشغيل فيها شرح تفصيلي عن الظهور في نتائج البحث الاولى على اليوتيوب، ستتعلم فى هذه القائمه كيفيه كتابه عنوان الفيديو على اليوتيوب، وايضا كيف تكتب وصفا مثيرا ومليئ بالكلمات المفتاحيه ايضا.
وايضا طريقه كتابه الكلمات المفتاحيه بشكل صحيح ايضا نتحدث في هذه القائمه عن وصف القناه و الكلمات الرئيسيه للقناه وهذا كل شيء.

shorts

tiktok


 



تعليقات

المشاركات الشائعة