كيف تجعل فيديوهاتك تظهر فى نتائج البحث فى اليوتيوب و جوجل

 تصدر نتائج بحث اليوتيوب

 اليوم سنتحدث عن تصدر نتائج بحث اليوتيوب بكل التفاصيل والاسرار
 قبل اي شيء يجب عليك التركيز جيدا في هذه المقاله وايضا مشاهده هذا الفيديو الذي يتضمن ملخص هذه المقاله.

 


من قناة تطوير الهاتف

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 ‏ هيا نبدا ليحتل الفيديو الخاص بك الترتيب في بحث اليوتيوب وايضا بحث جوجل يجب عليك العمل على هذه النقاط الاتيه

احصل على اداه تيوب بدى المجانية لمعرفة الكلمات المفتاحية القوية من هنا

1-اسم ملف الفيديو


اسم ملف الفيديو


يعتبر اسم ملف الفيديو الاساس الذى يمكنك من الوصول الى الصفحه الاولى من نتائج بحث اليوتيوب جوجل،  الامر بسيط جدا لكنه مهم جدا جدا.

 قبل ان تقوم برفع الفيديو على اليوتيوب تتوجه الى الفيديو في ستوديو الهاتف الخاص بك او الملف الخاص بك على جهازك الكمبيوتر و تقوم بتغيير اسم هذا الفيديو الى الكلمه الرئيسيه التي تستهدفها داخل هذا الفيديو.
 ‏
 ويفضل ايضا ان تكون قد حددت عنوان الفيديو بالكامل قبل رفع الفيديو.  لماذا؟ لتقوم باضافه هذا العنوان داخل اسم الملف وهذه خطوه مهمه جدا جدا ليتعرف اليوتيوب علي الفيديو الخاص بك بسرعه وهذا يوفر عليك وقت كبير جدا في ارشفه الفيديو في اليوتيوب هذه الخطوه الاولى اسم الملف وهي خطوه مهمه جدا.



2- عنوان الفيديو


عنوان الفيديو هو ثاني اهم منطقه داخل اعدادات الفيديو الخاص بك اولا يجب الا يتعدى عدد احرف العنوان ال60 حرف وهذا مهم ايضا لكي لا يتم اقتطاع عنوان الفيديو عندما يظهر لاي شخص يبحث عن شيء ما انت تحدثت عنه في الفيديو الخاص بك.

 ثانيا يجب ان تكون الكلمه الرئيسيه المستهدفه داخل الفيديو تكون في اول العنوان في البدايه كمثال اذا كنت تتحدث عن الربح من الفيس بوك  كيف تكتب العنوان؟ مثل افضل الطرق للربح من الفيس بوك فهذا خطا هذا العنوان خطا ليكون العنوان الخاص بك بالشكل الصحيح يجب ان يكون هكذا. الربح من الفيس بوك باسهل الطرق هنا قد اضفنا الكلمه الرئيسيه للفيديو في مقدمه العنوان وهذا مهم جدا للظهور فى نتائج البحث الاولى عن هذه الكلمه و هي الربح من الفيس بوك.


3- وصف الفيديو




 اهم منطقه داخل اليوتيوب بشكل عام هي وصف الفيديو وصف الفيديو هو المكان السحري الذي يمكنك من الظهور في نتائج البحث الاولى في اليوتيوب وجوجل وبينج وكل محركات البحث وصف الفيديو اهم منطقه داخل اليوتيوب.
وصف الفيديو الان في عام 2021 هو المكان الذي يحدد هل سيظهر الفيديو الخاص بك في محركات البحث وفي الصفحه الاولى ام لا, خوارزميات اليوتيوب اليوم تعتمد اعتماد كلي على وصف الفيديوهات لتقوم بقرائتها ثم ارشفتها واضافتها في نتائج البحث وايضا اقتراحها على المستخدمين المهتمين بمجال الفيديو.

اليوتيوب يقول لك الان قم بكتابه المزيد والمزيد من الكلمات التي تصف الفيديو الخاص بك داخل الوصف وهنا المشكله. الكثيرين يقومون بكتابه الوصف بطريقه خاطئه يهيئ لهم انهم هكذا يتصدرون نتائج البحث في اليوتيوب يقوم بكتابه كلمات كثيره ليس لها علاقه بالموضوع وهذا يضر بالفيديو ولا يفيد ابدا.

 يقول معظم خبراء اليوتيوب يجب عليك كتابه اكثر من 250 كلمه في وصف الفيديو هذه الكلمات يجب ايضا ان تتضمن الكثير من الكلمات المفتاحيه التي يوجد عليها بحث كبير وهذا يضمن لك التواجد فى الصفحه الاولى من نتائج بحث اليوتيوب لكن يجب عليك اضافه افضل الكلمات الرئيسيه في اول 25 كلمه في الوصف الخاص بك و هذا مهم جدا هنا انت تخبر الخوارزميه بالفيديو و كل تفاصيله سهل جدا انت تتعرف الخوارزميه على الفيديو الخاص بك بسرعه كبيره ثم ارشفته بسرعه كبيره ايضا ثم اقتراحه على المستخدمين المهتمين بمجال الفيديو الخاص بك.


4- العلامات او الكلمات المفتاحيه


 هذا العام 2021 او جديد الخوارزميه يقول اليوتيوب انا العلامات لا تساهم بشكل كبير فى نشر الفيديو الخاص بك هذا صحيح جدا العلامات لا تساهم باي شيء في الوصول الى نتائج بحث اليوتيوب لتصدر نتائج البحث هذا الصندوق الذي يتم كتابه فيه ال 500 حرف هو مكان اصبح الان لا يفيد باي شيء وجوده مثل عدمه اذا لا تهتم كثيرا بالعلامات لانها لن تفيدك في تصدر نتائج بحث اليوتيوب تقول لنفسك الان اذا لم اكتب هذه العلامات نعم لا تكتبها لك حريه الاختيار يمكنك ان تكتب هذه الكلمات لكن لا تعطيها اهميه كبيره لانها لن تفيدك في تصدر نتائج البحث.


ملاحظات مهمه

اذا فعلت هذه الخطوات بشكل صحيح اضمنلك الوجود في نتائج بحث اليوتيوب وجوجل لكن اذا لم يكن هناك صوره مصغره للفيديو جذابه لن تفيدك كل هذه الخطوات يمكن ان يظهر الفيديو الخاص بك للكثير من المستخدمين لكن لا يضغط عليه احد لعدم وجود صوره مصغره جيدا اذا يجب عليك تصميم صوره مصغره جيده جدا ايضا اذا كانت الصوره المصغره جيده وكل شيء بافضل حال وضغط المستخدم على الفيديو الخاص بك و لم يجد محتوى اذا سيخرج مباشره من الفيديو وهنا المشكله اذا تكرر هذا الشيء عده مرات سيعلم اليوتيوب او تعلم خوارزميات اليوتيوب انا هذا الفيديو مخادع ولن تقوم باقتراحه للمزيد من المشاهدين لان الخوارزميه تعلم انه فيديو سيء من كل الاتجاهات يجب عليك صناعه فيديو جيد به محتوى جيد مفيد للمشاهد هذا كل شيء اتمنى لك التوفيق والنجاح. 

 

افضل مصدر لزيادة مشاهدات اليوتيوب

افكار قنوات يوتيوب سريعة الربح



تعليقات

المشاركات الشائعة