افضل المصادر للحصول علي فيديوهات وصور وموسيقى مجانا

افضل المصادر للحصول علي فيديوهات وصور وموسيقى مجانا



افضل المصادر للحصول على صور فيديوهات وموسيقى مجانا


مما لا شك فيه ان هذا الموضوع من الموضوعات الهامه لكل صانع محتوى على اليوتيوب, الفيديوهات والموسيقى والصور المستخدمه داخل الفيديوهات شيء مهم جدا لكل منشئ محتوي, احيانا تجد صعوبه في الحصول على هذه الصور والفيديوهات والموسيقى وحقوق الملكية ايضا تقف امامك.

يوجد الكثير من الصور والفيديوهات والموسيقي على الانترنت ولكن يوجد ايضا شيء اسمه حقوق الطبع والنشر التي يمكن ان تهدم كل ما قمت به من بناء في قناتك على اليوتيوب, لذلك سنقدم لك اليوم افضل المصادر الحصول على صور و فيديوهات و موسيقى مجانيه وبدون حقوق. هيا نبدا

المواقع بالترتيب كما ذكرنا داخل الفيديو في قناة تطوير الهاتف


pixabay -1


هذا الموقع من افضل المواقع الموجوده على الانترنت للحصول على صور وفيديوهات مجانيه, الموقع متخصص في الصور والفيديوهات فقط هذا الموقع سهل جدا في التعامل كل ما عليك هو كتابه اسم الشيء الذي تريده داخل خانه البحث سيعطيك الموقع افضل واهم النتائج بالنسبه لكلمه بحثك وبشكل سريع جدا.
يفضل البحث باللغه الانجليزيه ليكون لديك النتائج الصحيحة.

للدخول الى هذا الموقع اضغط هنا


pexels -2


هذا الموقع ايضا لا يختلف كثيرا عن الموقع السابق من حيث الجوده فهو ايضا يقدم الصور والفيديوهات المجانيه وبشكل سريع جدا وايضا بجوده عاليه, طريقه عمل هذا الموقع كما الموقع الاول.

عند الدخول الى الموقع يبدأ فى اقتراح افضل الفيديوهات والصور المجانيه, واذا كنت تريد شيء محدد كل ما عليك هو كتابه هذا الشيء في خانه البحث ليعطيك الموقع افضل النتائج يمكنك ايضا فلتره النتائج على حسب الرغبه.
يفضل ايضا البحث باللغة الانجليزية

للدخول الى هذا الموقع اضغط هنا


mixkit -3


وصلنا الى افضل ما لدينا في هذا الموضوع هو بالفعل افضل موقع بالنسبه لي, هو موقع يقدم لك الصور والفيديوهات والموسيقى والمؤثرات الصوتيه وكل هذا بالمجان, كل شيء داخل هذا الموقع يتمتع بجوده عاليه وايضا سهوله في التنزيل اي مقاطع صوتيه او صور او فيديوهات او اي شيء تريده من مؤثرات صوتيه الى هاتفك بكل سهوله, ايضا يفضل البحث عن الصور او الفيديوهات باللغه الانجليزيه داخل هذا الموقع.

للدخول الى هذا الموقع اضغط هنا



8 تطبيقات مجانية مهمة لقنوات اليوتيوب


4- canva


لكي نوضح كل امكانيات و مزايا تطبيق canva نريد 100 مقاله على الاقل, هذا التطبيق من افضل المصادر للحصول على اي شيء تريده سنذكر بعضها, اولا يقدم لك التطبيق صور مجانيه وفيديوهات ايضا اذا كنت تريد شعار لقناتك او موقعك او صفحتك على فيسبوك, يقدم لك الموقع تصميمات كثيره بكل المقاسات و لكل المجالات تستطيع تصميم ما تشاء و هذا هو شعار هذا التطبيق و تحدثنا من قبل عن كيفية عمل صورة مصغرة احترافية من خلال تطبيق canva
تطبيق canva انصحك به.


لتحميل التطبيق اضغط هنا


نصيحة اليوم: تعلم فى كل لحظة تعيشها ولا تترك عقلك نائما.

نلتقي قريبا.

تعليقات

المشاركات الشائعة