ما معنى إتاحة تضمين الفيديو فى المواقع الإلكترونية

 

ما معنى تضمين فيديو اليوتيوب في المواقع الالكترونية؟

 

اذا كنت تمتلك قناه على اليوتيوب فيمكنك إتاحة تضمين الفيديو في المواقع الالكترونية والمدونات والمنتديات والمقصود بإتاحة التضمين هو ان تسمح للمواقع والمدونات والمنتديات اضافه الفيديو الخاص بك على اليوتيوب داخل هذه المواقع ويعمل داخلها هذا هو تعريف التصميم بكل بساطه.

لماذا يجب عليك إتاحة التضمين في استوديو قناتك؟


عندما تتيح للمواقع والمدونات والمنتديات تضمين الفيديو الخاص بك داخلها فانت تساعد الفيديو الخاص بك في الانتشار وايضا يتم ارشفه الفيديو بشكل سريع جدا داخل محركات البحث وايضا هو مصدر مهم جدا لزياده المشاهدات والمشتركين ايضا.

كيف يزيد التضمين المشاهدات؟

عندما يستخدم موقع او مدونه او منتدى الفيديو الخاص بك داخل مقاله من مقالات هذه المواقع ويدخل زائر هذا الموقع ليقرأ الموضوع ثم يجد الفيديو يضغط مباشره على الفيديو ليشاهد مابداخله وكلنا نعلم اننا نحب نسمع افضل من ان نقرا واي مشاهده تأتي من الموقع او المدونه تحتسب لك مباشره مشاهده على الفيديوهات الخاصه بك لكن لا تربح منها لانها لا تعرض اعلانات لكن فوائدها كثيره جدا جدا.


كيف يؤثر التضمين على الفيديو في الظهور في نتائج البحث؟


عندما يستخدم موقع الفيديو الخاص بك داخل موضوع من موضوعات هذا الموقع هذه اشاره لجوجل وايضا لليوتيوب ان هذا الفيديو ذات قيمه حقيقيه ويوجد به معلومات مهمه للمستخدمين, وهنا يجب ان تفهم ان اي محتوى مهم للمستخدمين اليوتيوب وجوجل واي محرك بحث يهتم به.
 اى محرك بحث هدفه الرئيسي والاساسي هو بقاء الزائر او المشاهد داخل الموقع او داخل الفيديو اكبر فتره ممكنه وكلما كان المحتوى او الفيديو ذات قيمه فهذا يساعد في بقاء المستخدمين داخل الموقع او اليوتيوب على سبيل المثال اكبر فتره ممكنه.

وعندما يتم أرشفة الفيديو بشكل سريع جدا تقوم الخوارزميه باقتراحه مباشره وايضا تدفعة في مكان افضل في نتائج البحث. وعندها تبدا في الربح من الفيديو بشكل جيد جدا.


ما تاثير التضمين على الموقع و لماذا يضع الموقع فيديو من اليوتيوب

المواقع والمدونات مثلها مثل قنوات اليوتيوب جوجل المالكه لليوتيوب هدفها هو بقاء المستخدم اكبر فتره ممكنه داخل كوكبها, والكوكب هنا هو محرك بحث جوجل واليوتيوب ايضا كل المواقع الموجوده وصفحاتها تعرض اعلانات وايضا كل الفيديوهات على اليوتيوب تعرض اعلانات, واذا حافظ اليوتيوب وجوجل على بقاء المستخدمين داخل هذا الكوكب كما قلت يضمن لجوجل عرض اكبر عدد من الاعلانات على المستخدمين و هذه هي الفكره الارباح لجوجل والارباح لمنشئ المحتوى والكل يفوز.


خطوات تضمين فيديو داخل موقع او مدونة :

1- انتقل الى فيديو  YouTube الذى تريد تضمينة.
2- انقر على رمز المشاركة تحت الفيديو.
3- انقر على تضمين.
4- من المربع الذى يظهرلك.. انسخ رمز HTML.
5- الصق الرمز فى HTML  الخاص بالموقع الالكترونى  او المدونة.

تعليقات

المشاركات الشائعة