أهم التطبيقات لليوتيوبر في 2022

 

أهم التطبيقات لليوتيوبر في 2022

لا يخفى على أحد مدى التأثير الكبير للتكنولوجيا والانترنت على حياتنا بالأخص في مجال التواصل الاجتماعي، حيث أصبح هوس الكثيرين من الشباب حول العالم هو تقديم المحتوى أحياناً للفائدة وأحياناً للترفيه والمزاح ولعل من أهم هذه المنصات وأضخمها هو اليوتيوب.
حيث أصبح مصدر شهرة لكثير من الشباب ومصدر دخل لبعضهم الآخر واللذين باتو يدعون باليوتيوبرز , و في هذة المقالة سوف نقدم لكم باقة من أفضل تطبيقات مفيدة لأصحاب قنوات اليوتيوب ( يوتيوبرز ) والتي تسهل عمله بشكل كبير.

افضل موقع لزيادة عدد المشاهدات والمشتركين علي قنوات اليوتيوب  

"إضغط هنا"  ➡️

متابعو TikTok المجانيون

1- تطبيق open camera

أهم التطبيقات لليوتيوبر في 2022


Open Camera هو تطبيق كاميرا مجاني تمامًا. ميزات:
* خيار التسوية التلقائية بحيث تكون صورك في مستوى مثالي بغض النظر عن أي شيء.
* اكشف عن وظائف الكاميرا: دعم أوضاع المشهد ، وتأثيرات الألوان ، وتوازن اللون الأبيض ، و ISO ، وتعويض / قفل التعريض ، وصورة شخصية مع "فلاش الشاشة" ، والفيديو عالي الدقة ، والمزيد.

تحميل التطبيق من هنا


2- تطبيق KineMaster

أهم التطبيقات لليوتيوبر في 2022


محرر فيديو سهل كامل الميزات! أضف المؤثرات والنصوص والموسيقى والرسومات والمزيد!

يجعل KineMaster تحرير الفيديو أمرًا ممتعًا على هاتفك أو جهازك اللوحي أو Chromebook! يجعل KineMaster من السهل تحرير مقاطع الفيديو باستخدام الكثير من الأدوات القوية والمحتوى القابل للتنزيل وغير ذلك الكثير.

تحميل التطبيق من هنا


3- تطبيق PowerDirector

أهم التطبيقات لليوتيوبر في 2022


PowerDirector - أفضل محرر فيديو و صانع فيديو كامل الميزات. أضف الموسيقى والانتقالات وعناوين الحركة والتأثيرات والرموز التعبيرية والخلفية والفلاتر وما إلى ذلك.

أنشئ مقاطع فيديو مذهلة وعالية الجودة مثل المحترفين - بسرعة وسهولة.
سواء كنت تنشئ أفلامًا بأسلوب سينمائي أو مقاطع فيديو لمغامراتك الأخيرة أو تجمع مقاطع لمشاركة لحظات مثيرة لا تُنسى ، فإن PowerDirector هو تطبيق التحرير المثالي للجوّال.

تحميل التطبيق من هنا


4- تطبيق Canva

أهم التطبيقات لليوتيوبر في 2022


بسهولة ومتعة Canva يسمح لك بإنشاء صور, مقاطع فيديو, قصص ستوري Instagram, الشعارات, البوسارات, بالاضافة الى بطاقات المعايدة, المذهلة والجميلة بدون حاجة الى خبرة في تصميم الجرافيك الاحترافي.

تطبيق مجاني و متعدد الاستخدامات, محرر متكامل, صانع لقصص ستوري Instagram, صانع لمقاطع الفيديو الحرفي, صانع لمقاطع فيديو التي تحتاجها في المدرسة او الجامعة, برنامج لتصميم الشعارات والبوسترات, محرر للكتب و العديد من المحتوى الإبداعي. Canva هو المحرر المتكامل والمثالي.

تحميل التطبيق من هنا

5- تطبيق noise reducer

أهم التطبيقات لليوتيوبر في 2022


جهاز تقليل الضوضاء عبارة عن أداة لإزالة الضوضاء في ملفات الصوت والفيديو. لن يصل الصوت أو الفيديو المسجل إلى العلامة إذا كان صاخباً ، لذلك تحتاج إلى تطبيق جيد لتخفيض الضوضاء لسماعه بوضوح على مشغل الصوت والفيديو الخاص بك. إنه أفضل مخفض ضجيج أو تطبيق إلغاء في السوق بهامش كبير لأنه يتضمن أحدث عملية التعلم العميق لإزالة أو إلغاء الضجيج من ملف صوتي.

تحميل التطبيق من هنا

6- تطبيق PhotoRoom

أهم التطبيقات لليوتيوبر في 2022


محو الخلفية وقطعها تلقائيًا وإنشاء صور احترافية مذهلة.

لا داعي لأن تكون مصورًا أو محترفًا للتصميم بعد الآن: باستخدام PhotoRoom ، يمكنك تحويل صورك إلى صور بجودة احترافية في ثوانٍ.
سحرنا؟ يقوم التطبيق بقص الكائنات والأشخاص الموجودين في صورتك تلقائيًا. بنقرة واحدة ، قم بإزالة الخلفية وقم بتكوين صورة جميلة تعرض منتجك أو نموذجك. اختر خلفية بيضاء ، أو اختر أي خلفية تريدها. أصلح الإضاءة أو أضف نصًا أو شعارًا أو ملصقات أو أنشئ صورًا مجمعة أو استخدم أحد قوالب الخلفية 1K +. إنه مثل وجود استوديو تصوير وتصميم كامل في جيبك!

تحميل التطبيق من هنا

7- تطبيق استوديو YouTube

أهم التطبيقات لليوتيوبر في 2022


يتيح لك تطبيق "استوديو YouTube" الرسمي إدارة قنواتك على YouTube بسرعة وسهولة أكبر أثناء التنقّل، فيمكنك الاطّلاع على أحدث الإحصاءات والرد على التعليقات وتحميل صور مصغّرة مخصّصة للفيديوهات وجدولة نشر الفيديوهات، بالإضافة إلى تلقّي إشعارات لكي تبقى على عِلم بآخر المستجدات وتواصل نشاطك على YouTube من أيّ مكان.

تحميل التطبيق من هنا


مساهمة من قناة تطوير الهاتف على اليوتيوب. 

تعليقات

المشاركات الشائعة